الخليج للأدوية تكشف الستار عن حلول شاملة رائدة خلال مؤتمر الصحة العربي 2024

الخليج للأدوية تكشف الستار عن حلول شاملة رائدة خلال مؤتمر الصحة العربي 2024
الخليج للأدوية تكشف الستار عن حلول شاملة رائدة خلال مؤتمر الصحة العربي 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ساهمت الخليج للأدوية، الشركة الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية في المنطقة، في نشأة تاريخ قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 50 عامًا.

وقال الدكتور زياد الموسى، المدير العام للخليج للأدوية "كانت مهمتنا دائمًا هي أن نكون أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. وباعتبارنا شريكًا بلاتينيًا في مؤتمر الصحة العربي، فقد حرصنا تقديم الأفضل، وإظهار قوتنا كإحدى أفضل الشركات في القطاع الصحي".

وعرضت الخليج للأدوية خلال المؤتمر أفضل 4 أقسام لديها وهم الطب البيطري، والأدوية، والإمدادات الطبية، والمعدات الطبية، مما يقدم نموذج رعاية شامل ومجهز للمستقبل، والذي من المؤكد أنه سيمكن المستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية الأخرى من توفير سبل رعاية عالية الجودة ومستدامة للمرضى.

ومن خلال تركيزها على الابتكار، تهدف الخليج للأدوية إلى تقديم عروض طبية شاملة ومتخصصة لتلبية متطلبات الرعاية الصحية المتنوعة.

وفي تعليقه على المؤتمر، قال السيد رشاد الموسى، المدير العام المشترك للخليج للأدوية "لم يكن تركيزنا في مؤتمر الصحة العربي 2024 يقتصر على التواجد كشركاء بلاتينيين فحسب، بل على إحياء التزامنا وشغفنا في قطاع الرعاية الصحية. ومن خلال تقديم خدمات متنوعة، تمكنا من فتح فرص جديدة مع شركاء متشابهين في الأهداف والتعاون معهم من أجل تزويد المرضى ومقدمي الرعاية بمستقبل يتطلعون إليه".

قدرات سبّاقة

تفتخر شركة الخليج للأدوية بالمساهمة في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض النادرة والتخصصية وتقديم الرعاية الصحية الأولية التي تمكنهم من التفوق في تلبية احتياجات شركائهم. وبفضل وجود فريق رفيع المستوى في هذا الحدث، تمكنت شركة الخليج للأدوية من جذب شركاء الأعمال للعمل على تحقيق الهدف المشترك المتمثل في تعزيز أنماط الحياة الصحية في المنطقة. بفضل جودة المنتج وموثوقيته الرائدة في المجال، وتعد الخليج للأدوية شركة رائدة في مجال اللقاحات الشاملة وحلول سلسلة التبريد ومنتجات العلاج بالتسريب.

وتحرص الخليج للأدوية، الرائدة في قطاع الرعاية الصحية، على التعاون والابتكار. وتتطلع من خلال حضورها في مؤتمر الصحة العربي 2024 إلى تطوير حلول مستقبلية من خلال التعامل مع الخبراء وأصحاب المصلحة لجعل أنظمة الرعاية الصحية تعمل بشكل أفضل.

لمعرفة المزيد عن الخليج للأدوية قم بزيارة www.gulfdrug.com

حول الخليج للأدوية

تأسست شركة الخليج للأدوية في عام 1969، وقد تقدمت بشكل موازي مع تطور ونمو المؤسسات الصحية المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد أصبحت رمزاً معروفًا على نطاق واسع في توزيع المعدات الطبية والأدوية والرعاية الصحية البيطرية والمختبرات والمواد الصحية.